دعاية: ooredoo و ميسي

0تعليق
قراءات : 2٬042 03 يونيو 2014 دعاية ,

شركة ooredoo القطرية للاتصالات، و التي استحدثت مسماها الجديد في فبراير 2013 بعد أن كانت تعرف بقطر للاتصالات. و قد بدأت تأخذ منحى جديد في التوسع و الانتشار العالمي فكان لها وجودها في الكويت (عبر شركة الوطنية سابقا)، و المالديف. و في هذا الإطار أطلقت الشركة دعاية ظريفة و جميلة مع ساحر الكرة المستديرة ميسي، حيث بدأ منافسه كروية مع الأطفال. أتمنى لكم مشاهدة ممتعة

Youtube Link

اختبار القيادة، اعلان دعائي لشركة ببسي يكتسح اليوتيوب

1تعليق
قراءات : 1٬396 19 مارس 2013 دعاية ,

في اقل من أسبوع واحد على نشر الإعلان في اليوتيوب، تجاوزت مشاهدته على ٢٧ مليون مرة! و هذا مقياس أكيد على نجاحه الفكرة. فقد أقدمت  شركة بيبسي منذ مدة على صناعة بعض المقاطع على اليوتيوب و هي عبارة عن مقالب يتنكر من خلالها بعض الشخصيات الشهيرة للمشاركة في صناعتها، و هذا المقطع يعتبر الأبرز حيث استعانت الشركة ببطل سباق السيارات السريعة (ناسكار nascar) جيف جوردان الفائز بالمركز الأول لأكثر من ٨٠ مسابقة، حيث ظهر بالمقطع كزبون لدى معرض السيارات الذي حاول البائع اغراؤه بجودة السيارة و نصحه بتجربتها! فماذا تتوقع أن يحدث عندما تسلم مفتاح سيارة لمحترف سباق سيارات؟ لقد كاد أن يقف قلب البائع لما حدث بعد ذلك.

اعلان غير عادي لأحذية DC SHOES الرياضية

0تعليق
قراءات : 2٬514 10 يوليو 2012 دعاية ,

شركة DC Shoes المتخصصة في صناعة الأحذية الرياضية لرياضة التزلج على اللوح الخشبي و الثلجي و التي نشأت في عام 1993م، توسعت بشكل كبير لتشمل صناعة أحذية و ملابس متخصصة لرياضات السرعة و التحدي. و في عام 2004م تم الاستحواذ على الشركة من قبل شركة Quiksilver بمقابل 87 مليون دولار.

و قد قامت بصناعة دعاية غير اعتيادية لايصال رسالتها المتلخصة في تميز منتجاتها ذات الجودة العالية المتحملة لأشد ظروف الاستخدام. مشاهدة ممتعة. الإعلان تم تصويره في مدينة سان فرانسسكو في ولاية كاليفورنيا، باستخدام سيارة فورد فوكس.

هل أعجبتك التدوينة، اشترك في القائمة البريدية الجانبية ليصلك جديد المدونة

 

دعاية شركة أودي لمباراة الكلاسيكو غداً بين ريال مدريد و برشلونة

0تعليق
قراءات : 1٬908 09 ديسمبر 2011 دعاية , , , ,

قامت شركة أودي Audi للسيارات و هي إحدى الرعاة لمبارة الكلاسيكو المرتقبة غداً 2011.12.10م بين الغريمين ريال مدريد و برشلونة، الدعاية أكثر من رائعة، و الابداع يتجلى في نهاية الدعاية، حتى ترى اللوحة الجميلة التي رسمت بعد هذه المنافسة المحمومة.

Youtube Link